من نحن

ما هو عقار ناو؟
هو مجتمع عقارى عربى يقدم لمواطني العالم العربى كل المعلومات التى تساعد على إتخاذ القرار الصحيح فى عملية الإستثمار العقارى و البيع و الشراء للعقارات بشكل عام .

يتم كل ذلك من خلال تناول الموضوعات الخاصة بالإستثمار العقارى فى الشرق الأوسط بمراعاة الفارق بين كل دولة من حيث عوائد الإستثمار و القوانين الداعمة للإستثمار فى هذا البلد بما فى ذلك الأخبار العقارية التى تغير بدورها فى مسار سوق عقارى معين مع إلقاء الضوء على الدول الناشئة فى هذا المجال .

ليس الإستثمار العقاري فحسب، “عقار ناو” مجتمع تم إنشاءه ليُلبى إحتياجات المواطن العربى ويجيب عن الكثير من التساؤلات سواء كانت تخص إختيار العقار المناسب أو كيفية تجهيزة و تأثيثةو كيفية العمل على جلب أكبر قدر ممكن من العائد المادى و الذى يعد الهدف الرئيسي لدى كل مستثمر فى هذا المجال .

عقار ناو هو الحل لكل ( كيف ) فى مجال العقارات
من نصائح التشطيب والتأثيث لكافة أنواع العقارات إلى أجدد المعلومات عن الأسواق العقارية العربية بالإضافة إلى الإستشارات العملية لأصحاب الوكالات العقارية بهدف تنمية مشاريعهم وسط منافسة شرسة في سوق عقاري كبير وأمام عدد كبير من العملاء المستهدفين، كلها مواضيع ستجدها حتما على “عقارناو”.

يخدم محتوى مجتمع عقار ناو فئة “العقاريين” داخل المجتمع العربى وهي فئة حسب تحديد “عقارناو” تشمل كل من:
مهندسون معماريون | مسوقون عقاريون | وكالات عقارية | مستثمرون عقاريون | المهتمون بشراء العقارات او بيعها بالاضافة إلى تشطيبها و تأثيثها .

مجتمع عقارى عربى متخصص