سياسة الاستخدام الخاصة بعقار ناو

سياسة الإستخدام

القوانين إطار أساسي لإدارة أي من المؤسسات والتركيبات الإجتماعية التي تعمل لهدف ما سواء كانت شركات، جمعيات، أحزاب، أو حتى مجتمعات بأسرها.
بصفة عقارناو مجتمع عقاري عربي متخصص يقوم بنشر مواضيع ومدونات على الإنترنت بغرض إفادة أكبر عدد من المستخدمين العرب، فإن هذا العمل يحتاج إلى إطار قانوني يحتوي على بعض البنود والسياسات لتنظيمه.
لذا قمنا هنا بوضع إطار قانوني لتنظيم سياسة الإستخدام وسياسة الخصوصية لعقارناو، وهي مفتوحة لإقتراحات السادة المستخدمين فهي ليست لزاما منا إليكم ولكنها مطروحة للنقاش والأخذ والتعديل.
في البداية بعض الأسئلة للتعريف بالموقع

ما هو عقار ناو؟

قاعدة من المدونات والمقالات الشاملة في مجال الإستثمار والتطوير العقاري متاحة على شبكة الإنترنت ولديها مواقع على شبكات التواصل الإجتماعي لتصبح أقرب إلى الجمهور المستهدف.

ما هو هدف الموقع؟

تثقيف العنصر الإنساني في مجال الإستثمار والتطوير العقاري على إعتبار أنه العنصر المركزي والأساسي لتطوير هذا القطاع العريض والمؤثر بشكل كبير في الإقتصاديات العربية المحلية.

من هو جمهور عقار ناو المستهدف؟
كل إنسان عربي، سواء شاب أو كهل، رجل أو إمرأة، ممن أرادوا التعرف أكثر على عمليات الإستثمار العقاري، التبين من ملامح واخر تطورات السوق العقاري في الكثير من الدول العربية، متابعة اجدد أساليب التطوير والإنشاء.

سياسة إدارة الموقع

نوعية محتوى عقارناو

يهتم عقارناو بإفادة زوار الموقع بكل ما هو جديد في عالم التطوير العقاري، كما يقوم أيضا بنشر اخر تطورات السوق سواء في مصر أو العديد من الدول العربية الأخرى، بالإضافة إلى الأدلة والخطوات المهمة التي حتما ستفيدك إذا كنت مقبل على إنشاء أو تطوير بيتك الخاص.

منصات النشر

بجانب موقعنا الخاص على الإنترنت ولكي نكون أقرب إليكم يمتلك عقارناو منصات على العديد من وسائل التواصل الإجتماعي (فيس بوك، تويتر، إنستجرام). سياسة إستخدام المحتوى المنشور على الموقع ووسائل التواصل الإجتماعي واحدة وسنعرفها إليكم لاحقا. كما نعمل على تطوير تطبيق للهاتف الجوال.

سياسة إستخدام المحتوى المنشور على الموقع

نقدر إعجابكم بالمحتوى المنشور على الموقع، في حقيقة الأمر هذا ما نسعى إليه في الإساس، الإفادة والإعجاب، ولكننا نرفض رفضا باتا أن يتم نسخ أفكار أو محتوى أو حتى المواضيع المنشورة على الموقع لصالح جهات أخرى حيث أنها ملكية فكرية خاصة بعقار ناو.
الأحكام والشروط
– لعقارناو كافة الصلاحيات في تغيرر أو تطوير أي نوع من المحتوى المنشور على الموقع
– بإمكان عقارناو تغيير أو تعديل أي محتوى تم نشره في أي وقت
– تراقب عقارناو محتويات الموقع وبإمكانها أن تقوم بتعديل أو إزالة أي معلومة مضافة
– من أي حق أي شخص التعليق علي أي من المحتوى المنشور من خلال حسابه الشخصي على مواقع التواصل الإجتماعي، ومن حق عقارناو تعديل أو إزالة التعليق إذا رأت فيه أي إخلال لقواعد الاداب العامة

الموافقة ضمنية

الدخول على موقع عقارناو على الإنترنت أو على أي من منصات التواصل الإجتماعي يعني بالضرور الموافقة على جميع شروط وقوانين سياسة الإستخدام.

الإخلال بالشروط

الإخلال بأي من بنود شروط الإستخدام سيعرضكم للمسائلة القانونية في الحال وفقا لقوانين الملكية الفكرية وأسس إستخدام المعلومات على الإنترنت.

 

مجتمع عقار عربى متخصص