ريستاتكس الرياض العقاري | الملتقي السعودي الاكبر

بنك الرياض

إنتهى منذ يومين فاعليات الملتقي العقاري السنوي الاكبر في الممكله العربيه السعوديه (ريستاتكس الرياض العقاري) الذي يقام بدايه من اليوم 24 ابريل 2016 وينتهي في يوم 27 ابريل 2016.

الدعم الحكومي لملتقى ريستاتكس الرياض :

الملك سلمان بن عبد العزيز
الملك سلمان بن عبد العزيز

يحظي الملتقي بدعم من الحكومه السعوديه من خلال وزاره الاسكان ووزراه التجاره والصناعه وغرفه التجارة والصناعه بالرياض ويرجع هذا الاهتمام الي اهميه الملتقي ولما يمثله من حركه وتطوير في سوق العقارات والتطوير العمراني في المملكه لإنجاح خطتها للتنمية المستدامة ودفع عجلة النهضة العمرانية وإيجاد حلول جذرية عاجلة، لذا فإن معرض وملتقى هذا العام له أهمية بالغة ليس على مستوى الشركات فقط، بل لأن الحكومة وضعت كل اهتمامها لكي ينجح هذا الملتقى ممثلة في وزارة الإسكان ووزارة التجارة والصناعة، بالإضافة إلى مجموعةٍ كبيرةٍ من شركات التطوير والاستثمار والتسويق العقاري، ونخبة من شركات التمويل والبنوك المحلية.

تحفيز وزارة الاسكان السعوديه للمشاركين في معرض ريستاتكس :

ماجد الحقيل وزير الاسكان السعودى الجديد
ماجد الحقيل وزير الاسكان السعودى الجديد

تحت رعاية وإشراف وزارة الإسكان يقدم معرض “ريستاتكس الرياض العقاري” جوائز معتمدة من الوزارة في قطاعات حيوية وتشهد كل عام منافسة شديدة بين شركات التطوير والإستثمار العقاري وشركات التمويل والتسويق العقاري والبنوك المحلية للفوز بها . وتخضع هذه الجوائز للتحكيم من قبل لجنة محايدة تعقد إجتماعاتها كل عام بمقر وزارة الإسكان لإختيار الفائزين في قطاعاتها التي تم تحديدها ويجري التحكيم وفق معايير مدروسة .

قائمه بالمشاركين بملتقى ريستاتكس الرياض 2016 :

لمعرفة المطورون العقاريون المشاركين بالمعرض والراعين الرسميين للمعرض ومواقعهم الالكترونية يرجى الضغط هنا

لمعرفة رؤية المملكة العربية السعودية 2030 يرجة الضغط هنا

Ads